How Much You Need To Expect You'll Pay For A Good تأجير السيارات

Wiki Article

بطاقة ائتمان باسم السائق الرئيسي (يقبل عدد قليل من شركات تأجير السيارات بطاقات الخصم المباشر).

السعر الذي تراه يشمل السيارة والتأمين الإلزامي (مثل: الحماية ضد السرقة والحماية ضد الأضرار في حالة الاصطدام)، والرسوم التي يتم دفعها عادةً عند استلام السيارة إذا كانت مطبقة (مثل: رسوم التسليم في مكان غير الاستلام أو تكاليف المطار الإضافية أو الضرائب المحلية).

تختلف سياسات القيادة الجديدة لكل وكالة تأجير سيارات. حيث يطلب البعض من المستأجرين حيازة رخصة قيادة لمدة عام واحد على الأقل ويطلب البعض الآخر رخصة قيادة صالحة طوال فترة الإيجار فقط.

لمزيد من المعلومات حول هذه السيارات والعديد من السيارات الأخرى، يرجى تصفح مجموعتنا.

يجب على المستأجر إعادة السيارة إلى شركة التأجير عند انتهاء فترة الاستئجار. في حالة التأخر عن موعد إعادة السيارة، ستفرض غرامات تأخير على المستأجر.

لهذا السبب، يعتبر تأجير سيارة في الإمارات غالبًا الخيار الأفضل.

يمكن أن يمثل العثور على سيارة مثالية تحديًا بالنظر إلى العديد من الطرز المتاحة.

· تأكد من أن مستويات السوائل في السيارة على ما يرام، وأن أدوات التحكم في السيارة تعمل.

تشتهر الشارقة بتراثها الثقافي، وهي مركز ثقافي وتجاري وصناعي رئيسي في الشرق الأوسط. فهي موطن لعدد من المتاحف والمعارض الفنية وغيرها من المعالم الثقافية.

إيجار سيارات مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)

شركة ماكسيمام تُعرف بقدرتها على استيعاب أعداد كبيرة من الزبائن يوميًا وتقديم مجموعات واسعة من السيارات الفاخرة. تعتبر واحدة من أفضل شركات تأجير استكشف السيارات في الشارقة.

بدء محتوى نافذة الحوار تقييمات موثوقة من ضيوف حقيقيين.

We also enable you to hire an auto in Sharjah that has a chauffeur. This provides you bigger consolation and ease of vacation. To grasp more about our chauffeur pushed automobiles, Simply click here.

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠ مركز الاتصال ساعات العمل الاثنين - الجمعة

Report this wiki page