5 Essential Elements For خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



يمكنك قيادة السيارة وتجربتها بعد التأكد من السيارة من الداخل والخارج؛ وتعد تجربة القيادة قبل الشراء وإحدى طرق فحص محرك السيارة المستعملة قبل الشراء والتأكد منه لذاهناك بعض النصائح المساعدة في اتخاذ قرار الشراء.

تباعاً ضمن طريقة فحص محرك السيارة المستعملة نؤكد على ضرورة التأكد من صلاحية البواجي في السيارة، ويتم ذلك بتشغيل السيارة لبعض من الوقت، وفي حال سماع صوت مزعج من محرك السيارة هذا يعني وجود مشكلة في بواجي السيارة.

انتشار السيارة وتكاليف الصيانة: تكون بعض السيارات رخيصة الثمن إلا أنّ قطع الغيار الخاصة بها باهظة الثمن كما أنّ قطع الغيار للسيارات قليلة الانتشار يمكن أن تكون قليلة التوفّر في مراكز الصيانة الموجودة في منطقتك.

قم بذلك في سرعة منخفضة. سيعني ذلك تآكل في أجزاء التوجيه الأمامية وضرورة تغيير المفاصل.

أوتوموبيل كار هو بوابتك لعالم السيارات ; نوافيكم بكل جديد محلياً وعالمياً أولاً بأول

صدمة.. «فود بلوغر» تغيّر رأيها في دقيقة بعد اتفاقها مع المطعم (فيديو)

التأكد من خلو جميع أجزاء الهيكل الخارجي من التآكل والصدأ وخاصة عتبات الأبواب والتأكد من عدم وجود بعض الشروخ، او الصدوع، أو آثار لحام بارز، أو بعض النتوءات تشعر بها أثناء لمس هيكل السيارة تشبه ملمس الحبوب لأنها تعد دليل على تعديل قد حدث للهيكل

مراقبة مقياس درجة الحرارة: تحقق من عمل مقياس درجة الحرارة بشكل صحيح.

اختبر استجابة نظام التوجيه وتأكد من سلاسة تحول السيارة وثباتها على الطريق.

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the very best YouTube practical experience and our most recent features. Learn more

ادخل السيارة. افحص المقاعد والتنجيد بحثًا عن أي بقع أو تمزيق أو أي شكل من أشكال الضرر.

أخبار عالمية أخبار محلية أسعار السيارات برشور تجارب القيادة تكنولوجيا دراجات سباقات جديدة سيارات صينية سيارات كهربائية سيارات مستعملة سيارات هجينة فيديوهات مستعملة كلاسكيات

تتم معلومات إضافية عملية فحص دخان الشكمان عن طريق قيام شخص ما بتشغيل محرك السيارة لك ، ثم الضغط على دواسة البنزين بقوة، وستقوم انت بمراقبة الدخان الذي يخرج من المحرك، فالدخان سيكون على أحد الألوان التالية :

التأكد من أسفل الإطارات المطاطية للأبواب وأسفل سجاد المكان المخصص لتخزين الامتعة في السيارة لتأكد من وجود طلاء أسفلها أم لا.

Report this wiki page